قارن بين سيارات ديزل في السعودية وحدد افضل سيارة عائلية ديزل

تتسابق العديد من سيارات ديزل في السعودية لتثبت أنها افضل سيارة عائلية ديزل يمكن أن نحظى بها، لذا تعددت مزايا سيارات ديزل في السعودية ما بين أعلى معدلات الأمان أو أقلهم في استهلاك الوقود.

ولإضافة طابع مميز لسيارة عائلية فبكل تأكيد حرصت جميع سيارات ديزل في السعودية العائلية منها على تزويد السيارة بعوامل ترفيه ممتعة لجميع أفراد العائلة حتى تصبح افضل سيارة عائلية ديزل.

كما تتميز افضل سيارة عائلية ديزل بالكفاءة العالية في معدل استهلاك الوقود بالمقارنة مع محرك البنزين بالإضافة إلى أن سعرها منخفض نسبياً بباقي السيارات المزودة بأنواع محركات الوقود الأخرى، وفي هذه المقالة نقارن بين العديد من سيارات ديزل في السعودية لتحديد افضل سيارة عائلية ديزل من بينهم.

افضل سيارة عائلية ديزل

تتنافس العديد من ماركات سيارات ديزل في السعودية على أن تقدم افضل سيارة عائلية ديزل، وأشهرهم يتمثل في:

  1. لاند روفر رنج روفر سبورت 2020.
  2. لاند روفر ديسكفري 2020.
  3. سيارة تويوتا إنوفا 2020.
  4. سيارة هيونداي كونا 2020.
  5. جراند شيروكي L 2021.
  6. تويوتا لاند كروزر 2021.
  7. تويوتا انوفا ديزل 2021.
  8. بي ام دبليو اكس 5 2021.
  9. مازدا CX-8 لعام 2021.
  10. تويوتا فورتشنر 2021.

اسعار افضل سيارة عائلية ديزل

تختلف اسعار افضل سيارات ديزل في السعودية تبعًا للموديل والماركة وقوة أداء المحرك وغيرها من العوامل العديدة، وتتلخص اسعار افضل سيارات ديزل في السعودية السابقة في هذا الجدول:

سعر السيارة يبدأ من

السيارة
428,043 ريال سعودي لاند روفر رنج روفر سبورت 2020
250,900 ريال سعودي لاند روفر ديسكفري 2020
93,000 ريال سعودي سيارة تويوتا إنوفا 2020
71,000 ريال سعودي سيارة هيونداي كونا 2020
139 ألف ريال سعودي جراند شيروكي L 2021
 225,055 ريال سعودي تويوتا لاند كروزر 2021
103,500 ريال سعودي تويوتا انوفا ديزل 2021
427,350 ريال سعودي بي ام دبليو اكس 5 2021
205,196 ريال سعودي مازدا CX-8 لعام 2021
126,771 ريال سعودي تويوتا فورتشنر 2021

ملحوظة: جميع اسعار افضل سيارات ديزل في السعودية السابقة قد تكون متغيرة تبعًا لأسعار المعارض وغيرها من العوامل.

إن كنت تبحث عن أفضل سيارات عائلية في الإطلاق تناسب عدد أفراد عائلتك وتود أن تقارن بين مواصفات و اسعار افضل السيارات العائلية في المملكة، ستجد قائمة مفصلة بالصور والمواصفات في مقال افضل سيارة عائلية.

لاند روفر رنج روفر سبورت 2020 من افضل سيارات ديزل في السعودية

سيارة لاند روفر رنج روفر سبورت 2020 إحدى افضل سيارات ديزل في السعودية والتي تنافس بقوة على لقب اكبر و افضل سيارة عائلية ديزل في السعودية بسبب كبر حجمها وأقتصادية الاستهلاك في الوقود.

تعتبر سيارة لاند روفر رنج روفر سبورت 2020 إحدى افضل سيارات ديزل في السعودية و أفضل سيارات دفع رباعي التي تتميز بعوامل جذب كثيرة بسبب شكلها الأنيق بالإضافة إلى قدرتها الممتازة في السير بهدوء وسرعة على الطرق الوعرة.

تتسع مقاعد هذه السيارة الكبيرة إلى عدد 5 أشخاص في صفين المقاعد الأول والثاني بالإضافة إلى مقاعد الصف الثالث التي تزيد من اتساع السيارة لتسع 7 أشخاص بكل أريحية ورحابة.

أما عن عوامل الأمان والسلامة للأطفال في سيارة لاند روفر رنج روفر سبورت 2020 فإن المقاعد الخلفية بالسيارة تحتوي على مجموعتين كاملتين من موصلات LATCH لتثبيت مقاعد الأطفال.

كما تأتي لاند روفر رنج روفر سبورت 2020 التي تنافس بقوة لتكون افضل سيارة عائلية ديزل 2020 في السعودية مزودة بنظام بالكثير من تقنيات وعوامل الترفيه مثل شاشتين تعملان باللمس قياسهما 10 إنش، بالإضافة إلى نظام التحكم التلقائي في درجات الحرارة ونظام ملاحة ذكي وبلوتوث مطور، ونقطة اتصال الواي فاي و8 سماعات وراديو قمر صناعي.

وبكل تأكيد كوّن هذه السيارة إحدى افضل سيارات ديزل في السعودية من فئة السيارات العائلية فإنها تتمتع بالكثير من ميزات السلامة والأمان مثل كاميرا الرؤية الخلفية وأجهزة استشعار وقوف السيارات الأمامية والخلفية ونظام الكبح التلقائي ومراقبة النقاط العمياء ونظام تثبيت سرعة ذكي على الطريق مع خاصية تنبيه من حركة المرور الخلفية.

أما عن قوة أداء محرك هذه السيارة الفخمة فإنها تحتوي على محرك توربو ديزل V6 بقوة 355 حصاناً مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات كما تستهلك حوالي 10.69 لتر لكل 100 كم في المدينة و8.4 لتر لكل 100 كم في الطرق الوعرة الخارجية.

إن كنت تريد الحصول على هذه السيارة بأفضل سعر في المملكة، إذن يمكنك محادثتنا في معرض قمة البرج للسيارات من خلال تطبيق واتس اب.

أما إن كنت من محبي سيارات الدفع الرباعي وتريد المقارنة بين مواصفات و اسعار افضل سيارات دفع رباعي في المملكة، إذن أضغط على الزر التالي.

لاند روفر ديسكفري 2020 من أفضل سيارات ديزل في السعودية

تعتبر سيارة لاند روفر ديسكفري 2020 افضل سيارة عائلية ديزل في السعودية لمحبي الفخامة والرشاقة على الطريق، كما أن بها العديد من المميزات التي تجعلها في مقدمة افضل سيارات ديزل في السعودية.

تأتي سيارة لاند روفر ديسكفري 2020 بمميزات قوية تجعلها على رأس قائمة افضل سيارة عائلية ديزل بفضل قدرتها العالية على المناورة على الطرق الوعرة، بالإضافة إلى مقصورة داخلية فاخرة بمواد ذات جودة عالية مكونة من 3 صفوف حتى تتسع لجميع أفراد العائلة بكل رحابة حيث تتسع لـ 5-7 أشخاص.

كما تحتوي مقاعد الصف الثاني على مجموعتين كاملتين من موصلات LATCH لتثبيت مقاعد الأطفال بالإضافة إلى مجموعتين إضافيتين في مقاعد الصف الثالث لمزيد من عوامل الأمان لصغارنا.

الجميع يحب سيارة لاند روفر ديسكفري 2020 لمّا تتمتع به من أنظمة ترفيهية مطورة مثل InControl Touch Pro شاشة ذكية تعمل باللمس قياسها 10 إنش، بالإضافة إلى 10 سماعات قوية ومجسمة الصوت بالسيارة، ونظام ملاحة و راديو قمر صناعي ونقطة اتصال الواي فاي لإضافة المرح على الطريق.

ومما يجعل الكثيرون يعتبرون هذه السيارة افضل سيارة عائلية ديزل في السعودية هو تمتعها بمميزات السلامة والأمان الكثيرة مثل مراقبة النقاط العمياء وتنبيه من حركة المرور الخلفية والمصابيح الأمامية عالية الشعاع ومساحات الزجاج الأمامي التي تستشعر المطر ونظام الكبح التلقائي ومراقبة حالة السائق.

أما عن قوة أداء محرك السيارة فهي من بين سيارات ديزل في السعودية القوية التي تحتوي على محرك  توربو ديزل  V6 سعته 3 لتر بقوة 254 حصاناً مع ناقل حركة أوتوماتيكي ب8 سرعات كما تستهلك حوالي 11.2 لتر لكل 100 كم في المدينة و 9.05 لتر لكل 100 كم في الطرق الخارجية.

يمكنك محادثتنا عبر تطبيق واتس اب في أي وقت بمعرض قمة البرج للسيارات لتتابع كل ما هو جديد في عالم السيارات في معرضنا وتكون أول من يحصل على أحدث السيارات من الماركات المشهورة.

أما إن كنت من محبي السيارات الاقتصادية، فيمكنك الإطلاع على قائمة اسعار افضل سيارات اقتصادية في المملكة ومقارنة مواصفاتها بكل سهولة من خلال الضغط على الزر التالي.

تويوتا لاند كروزر إحدى افضل سيارات ديزل في السعودية 2021

يقولون إذا ذكرت السيارات العائلية فيجب أن تذكر تويوتا، أما إذا ذكرت افضل سيارات ديزل في السعودية فلا يمكننا أن نغفل عن سيارة تويوتا لاند كروزر الأنيقة ذات الدفع الرباعي.

تصنف سيارة تويوتا لاند كروزر 2021 الجديدة في فئة سيارات الدفع الرباعي الكبيرة الفاخرة تحتوي على مقاعد فسيحة للصف الأول والثاني وأداء محرك قوي وتقييم ثقة جيد.

ينجذب الجميع إلى سيارة تويوتا لاندكروزر 2021 كوّنها من افضل سيارات الدفع الرباعي الفخمة و افضل سيارة عائلية ديزل رياضية متعددة الاستخدامات كبيرة الحجم.

تتميز سيارة تويوتا لاندكروزر 2021 بمحرك V8 قوي وقيادة مريحة وسلسلة على الطرق الوعرة، والعديد من معدلات الأمان والسلامة التي تجعلها آمنة لجميع أفراد العائلة من الكبار والصغار.

لا أحد قام بالإبلاغ عن وجود أي مشكلة في هذا المحرك وخاصة الثماني إسطوانات الكبير خاصة بجانب ناقل الحركة السلس والسريع في معظم الأحيان، وتأتي سيارة تويوتا لاندكروزر 2021 بثلاث فئات يختلفون في أداء المحرك، وهم:

  • ست سلندرات سعة 4000 سى سى بقوة 271 حصان
  • ثماني سلندرات سعة 4600 سى سى بقوة 304 حصان
  • ثماني سلندرات سعة 5700 سى سى بقوة 362 أو 381 حصان

بكل تأكيد حرصت تويوتا على تزويد لاندكروزر بكل عوامل ديناميكية تمنح السائق قيادة لائقة على الطريق بشكل مريح على الطرق الهادئة والسريعة، مع نظام التوجيه خفيف الوزن والذي يستجيب للأوامر بسرعة وبطريقة مدهشة، بالإضافة إلى توفر الفرامل قوة توقف قوية التي يمكن أحيانًا أن تشعر السائق بقيادته لسيارة كبيرة، لذا من الأفضل حزم أربطة الأمان دائمًا.

عوامل الأمان والسلامة في سيارة لاندكروزر قياسية ومتقدمة كما عهدنا من تويوتا، حيث تأتي بالعديد من أنظمة السلامة مثل نظام كاميرا الرؤية المحيطية، حساسات ركن أمامية وخلفية، نظام مراقبة النقطة العمياء، تنبيه حركة المرور الخلفية، تحذير الاصطدام الأمامي، الكبح التلقائي في حالات الطوارئ، نظام تثبيت السرعة التكيفي، تحذير مغادرة المسار، مصابيح أمامية أوتوماتيكية عالية الشعاع، كاميرا الرؤية الخلفية، وخاصية كشف المشاة.

مما يجعل سيارة تويوتا لاندكروزر في مقدمة مقارنة سيارات ديزل في السعودية لتحديد افضل سيارة عائلية ديزل هو تمتعها بمميزات كثيرة يمكن تلخيصها في:

  1. قوية جدًا على الطرق الوعرة
  2. قيادة مريحة لسيارة دفع رباعي كبيرة الحجم
  3. العديد من المميزات التكنولوجية القياسية كما سبق شرحها.
  4. تقييم ثقة جيد من المستهلكين.
  5. خيارات محرك قوية.

إن كنت من محبي سيارات تويوتا العائلية، يمكنك مقارنة مواصفات واسعار افضل سيارات تويوتا العائلية من خلال الضغط على الزر التالي.

كما يمكنك التواصل معنا في معرض قمة البرج للسيارات لطلب أي سيارة تريد والتمتع بخدمة شراء احدث السيارات من المعرض أونلاين من خلال محادثتنا عبر تطبيق واتس اب.

مازدا CX-8 إحدى افضل سيارات ديزل في السعودية 2021

من منا لن يحب هذه السيارة المتجددة والمتألقة دائمًا مازدا CX-8 بجميع التطورات التي حصلت عليها في تحديثات نسختها 2021؟

حديثنا عن الفئة العليا من مجموعة CX-8 الحديثة وهو طراز Asaki LE الجديد الذي يتميز بتصميم أنيق من ستة مقاعد تمامًا مثل إعداد المقعد الرئيسي “مقعد الكابتن” المتاح في CX-9 الأكبر.

الكثيرون ينظرون إلى مازدا CX-8 على أنها افضل سيارة عائلية ديزل أنيقة حيث تأتي المقصورة الداخلية في هذا الطراز مغطاة بجلد نابا المبطن المتوفر بلون بني كروما أو أبيض نقي، ومما يزيد من فخامة افضل سيارة عائلية ديزل من مازدا 2021 هو وجود وحدة تحكم كبيرة بين مقاعد الصف الثاني ومكتملة بحامل أكواب، وشحن USB، وأزرار ذات لمسة هادئة وأنيقة لوظائف التدفئة والتهوية.

يعمل طراز سيارة مازدا CX-8 Asaki LE بمحرك ديزل وشاحن توربيني سعة 2.2 لتر مع ناقل حركة أوتوماتيكي مزود بـ 6 سرعات ونظام i-Activ AWD القوي.

البحث عن افضل سيارات ديزل في السعودية 2021 بكل تأكيد سوف ينتهي وسيارة مازدا على رأس القائمة حيث قد احتلت المرتبة الأولى للسيارات الأكثر اعتمادية لعام 2021 عن عدة فئات بحسب تقارير المستهلك Consumer Report غير هادف للربح وإنما فقط يعتمد على آراء المستخدمين.

افضل سيارة عائلية ديزل من مازدا حصلت على رضا المستهلكين بشكل مفاجئ ومميز، حيث تصدرت مازدا قائمة 32 مصنعًا لتصبح أكثر علامة تجارية موصى بها من قبل تقارير المستهلك.

هل علمت الآن لماذا الجميع يحب سيارة مازدا ويضعونها دائمًا في الاعتبار عند ذكر افضل سيارة عائلية ديزل؟

يمكنك الاطلاع على المزيد من احدث سيارات 2021 في السعودية عن طريق الضغط على الزر التالي.

ميزات طلب أي سيارة من معرض قمة البرج للسيارات

لا يمكننا الجزم أن معرض قمة البرج للسيارات بالدمام هو افضل معارض الدمام للسيارات الجديدة لكن يمكننا التأكيد على أن معرض قمة البرج للسيارات يقدم خدمات مميزة لجميع عملاءه في محاولة للحفاظ على ميثاق الثقة التي بنيناها خلال السنوات السابقة.

يمكنك مشاهدة الكثير من تقارير أحدث سيارات 2021 في السعودية من خلال متابعة قناة معرض قمة البرج للسيارات على اليوتيوب.

نسعى أن يكون معرض قمة البرج للسيارات بالدمام افضل معارض الدمام للسيارات الجديدة لذا دائمًا نحرص أن نقدم احدث موديلات السيارات بأفضل الأسعار.

و رغم أن سيارات ديزل في السعودية وخارجها مهددة بالانقراض مستقبلا، لكن لا يزال هناك العديد من الخيارات المتاحة في السوق السعودي لاختيار افضل سيارة عائلية ديزل، وسواء إن كنت تريد افضل سيارة عائلية ديزل فخمة أو افضل سيارة عائلية ديزل اقتصادية من حيث السعر ومعدل استهلاك الوقود، فنحن نوفرها لك كما تطلب.

لذا إن كنت تبحث عن افضل سيارة عائلية ديزل بسعر معقول، أو أيًا من أنواع السيارات الأخرى مثل سيارات بيك أب وسيارات دفع رباعي، أطلبها من معرض قمة البرج للسيارات وسنلبي طلبك في اسرع وقت ممكن.