محتويات المقالة

معرض قمة البرج للسيارات بالدمام أحد افضل معارض الدمام للسيارات الجديدة

لا يمكننا الجزم أن معرض قمة البرج للسيارات بالدمام هو افضل معارض الدمام للسيارات الجديدة لكن يمكننا التأكيد على أن معرض قمة البرج للسيارات يقدم لجميع عملائه خدمات مميزة سعيًا من المعرض لإرضائهم والحفاظ على مستوى الثقة التي سعى المعرض لسنوات أن يرسخها مع العملاء.

يمكنك شراء السيارة من معرض قمة البرج للسيارات وانت بمنزلك

منذ حوالي العام مع انتشار جائحة كورونا ما كان على معرض قمة البرج للسيارات غير أن يفكر في مصلحة عملائه وكيف يمكنه خدمتهم وتوفير راحتهم لذا قمنا بتفعيل خدمة شراء السيارة أونلاين.

الآن تقدر تشتري سيارتك اونلاين وانت قاعد في المنزل من معرض قمة البرج للسيارات أحد افضل معارض الدمام للسيارات الجديدة، حيث يمكنك بكل سهولة اختيار السيارة التي تحبها والتواصل معنا عبر الواتس اب أو من خلال ملء استمارة شراء السيارة من خلال الموقع، واترك الباقي على معرض قمة البرج للسيارات بالدمام حيث سنقوم بتسجيل السيارة وتأمينها ونوصلها لعندك خلال أيام قليلة.

وليس معنى أن معرض قمة البرج للسيارات بالدمام أن لا نقوم بتوصيل السيارات خارج الدمام، فنحن نسعد دائمًا لخدمة عملائنا في جميع أنحاء المملكة ونقوم بتقديم هذه الخدمة لمختلف المناطق والمدن.

افضل اسعار السيارات من معرض قمة البرج للسيارات بالدمام

نسعى أن يكون معرض قمة البرج للسيارات بالدمام افضل معارض الدمام للسيارات الجديدة لذا دائمًا نحرص أن نقدم احدث موديلات السيارات بأقل الأسعار.

انتهى زمن البحث والسفر لكثير من معارض الدمام للسيارات الجديدة أو الانتقال بين جميع معارض السيارات في المملكة بغرض إيجاد السيارة المختارة، حيث يمكنك الآن مقارنة مواصفات واسعار السيارات وانت بمكانك من خلال موقع قمة البرج للسيارات بالدمام.

بالإضافة إلى تقارير قناة معرض قمة البرج للسيارات على اليوتيوب التي ستجد بها مقارنة بين الكثير من أنواع السيارات المختلفة مثل سيارات سيدان وسيارات عائلية وسيارات بيك لتختار من بينهم ما يناسبك.

وإذا لم تجد سيارتك المنشودة من بين السيارات في معرض قمة البرج للسيارات فيمكنك في أي وقت محادثتنا عبر الواتس اب و طلب اي سيارة تريد و نوفرها لك في أقل وقت ممكن وستجدها أمامك في الوقت المحدد مع خدمة توصيل السيارات للمنازل.

اختر ماركة السيارات التي تريد لنوفرها لك في معرض قمة البرج للسيارات بالدمام

معرض قمة البرج للسيارات بالدمام
معرض قمة البرج للسيارات بالدمام
معرض قمة البرج للسيارات بالدمام
معرض قمة البرج للسيارات بالدمام
معرض قمة البرج للسيارات بالدمام
معرض قمة البرج للسيارات بالدمام
معرض قمة البرج للسيارات بالدمام
معرض قمة البرج للسيارات بالدمام
معرض قمة البرج للسيارات بالدمام
معرض قمة البرج للسيارات بالدمام
معرض قمة البرج للسيارات بالدمام
معرض قمة البرج للسيارات بالدمام
معرض قمة البرج للسيارات بالدمام
معرض قمة البرج للسيارات بالدمام
معرض قمة البرج للسيارات بالدمام
معرض قمة البرج للسيارات بالدمام
معرض قمة البرج للسيارات بالدمام
معرض قمة البرج للسيارات بالدمام
معرض قمة البرج للسيارات بالدمام
معرض قمة البرج للسيارات بالدمام
معرض قمة البرج للسيارات بالدمام
معرض قمة البرج للسيارات بالدمام
معرض قمة البرج للسيارات بالدمام
معرض قمة البرج للسيارات بالدمام
معرض قمة البرج للسيارات بالدمام

خدمة نقل الملكية من معرض قمة البرج للسيارات بالدمام

وفي الوقت الحالي يمكنك أن تتمتع بخدمة نقل الملكية من معرض قمة البرج للسيارات مقابل رسوم بسيطة دون أن تحتاج إلى كثير من الجهد أو من الوقت، حيث يمكنك نقل ملكية السيارة في 10 دقائق فقط مع معرض قمة البرج للسيارات بالدمام.

رسوم نقل الملكية من معرض قمة البرج للسيارات الجديدة بالدمام تشمل:

  • رسوم المرور
  • رسوم النقل الفوري
  • رسوم عقد المبايعة
  • الضريبة

شروط نقل ملكية السيارة

  1. سريان صلاحية استمارة الفحص الدوري للسيارة.
  2. خلو سجل السيارة من أي مخالفات مرورية وخلو سجل كل من المشتري والبائع من أي مخالفات مرورية.
  3. السيارة مؤمن عليها والتأمين ساري.
  4. كل من الإقامة (بالنسبة للمقيم) والاستمارة سارية ولم تنتهي صلاحيتها.
  5. توفر رخصة قيادة صالحة لم تنتهي.
  6. كافة الشروط التي سبق ذكرها والخاصة بنقل ملكية سيارة هي نفسها ولا تتغير مع الأجانب والوافدين.

يذكر أنه هذه الإجراءات تنطبق على السيارات الجديدة والمستعملة معًا، باستثناء أن السيارات الجديدة يكون البائع هو معرض قمة البرج للسيارات ذاته.

ضمان السيارة مع معرض قمة البرج للسيارات بالدمام

يقدم معرض قمة البرج للسيارات بالدمام ضمان يمتد الى  3 سنوات أو 5 سنوات تبعًا لمتطلبات العميل.

وعند شراء سيارة جديدة يتمتع المالك ببعض الحقوق مثل:

    1. الحصول على فاتورة الشراء و كتيب الضمان.
    2. نفصح للعملاء بوضوح على النافذة الجانبية للمركبة عن أجزاء المركبة الإضافية (الإكسسوارات).
    3. توفير كتيب التعليمات باللغة العربية وكذلك كتيب الضمان.
    4. وجود بطاقة كفاءة الوقود على جميع أنواع السيارات من موديل 2015 وما بعدها.

حقوق العملاء عند شراء سيارة جديدة بالنسبة لقطع الغيار

تلتزم الوكالة تجاه العملاء بتقديم عدة حقوق بالنسبة لتوافر قطع غيار السيارة، مثل:

  1. توفير القطع ذات الطلب النادر خلال 14 يوم كحد أقصى.
  2. الحصول مباشرة على قطع الغيار الإستهلاكية.
  3. الحصول على وثيقة مستقلة تحوي أحكام ومدة ضمان قطعة الغيار وذلك بما يتفق مع سياسة المنتج.
  4. أن يسري ضمان جودة الصنع للسلعة التي تستعمل فيها قطع غيار مبارة من غير الوكيل, على ان تكون مواصفاتها مطابق للمواصفات القياسية المعتمدة.
  5. الاحتفاظ بقطع الغيار التي تم استبدالها خارج الضمان، ورؤية القطع المستبدلة على الضمان إلا إذا كانت هذه القطعة ضارة للبيئة فعليه أن يرى العملاء القطعة و أن يتخلص منها بشكل أمن و بيئي.

6 نصائح لإجابة سؤال ” كيف تختار سيارتك من معرض قمة البرج للسيارات بالدمام “

من المهم أن تمتلك الأسرة سيارة جديدة ، لكن من المهم الانتباه إلى بعض النصائح عند شراء سيارة شخصية جديدة أو سيارة عائلية جديدة  حتى لا تندم عليها فيما بعد، ومن أهم النصائح قبل شراء سيارة جديدة هي النصائح التالية:

    1. ادرس عدد أفراد الأسرة الذين سيقومون بركوب السيارة وشراء سيارة تناسب عددهم.
    2. اسأل نفسك عن سبب شراء هذه السيارة، هل هي سيارة للسفر أم سيارة عائلية أم سيارة رياضية؟
    3. تحديد الميزانية المناسبة لشراء السيارة، مع مراعاة جاهزية المبلغ عند دفعه كاملًا أو معرفة كيف سيتم تأمين الأقساط في حالة شراء السيارة بالتقسيط.
    4. من المهم أيضًا دراسة مدى توفر قطع غيار لهذه السيارة.
    5. ضع في اعتبارك معدل استهلاك الوقود للسيارة ، وقم بتقدير القيمة التقريبية لاستهلاكها بناءً على الاستخدام الشخصي.
    6. من المهم توخي الحذر حتى لا تنخدع بأقساط بسيطة لأنها تستمر لفترة طويلة، لذلك يجب عليك حساب إجمالي مبلغ السداد والتأكد من تطابق السعر الكامل مع دفعة الأقساط.

4 نصائح من معرض قمة البرج للسيارات بالدمام للحفاظ على سيارتك الجديدة

  • تجنب إرهاق المحرك

هذه الخطوة هي الأساس في إعطاء المزيد من الحياة لأي سيارة.

لكن كيف يعمل المحرك فوق طاقته؟ السبب بسيط للغاية وهو الإغلاق المطول أو التسارع المفاجئ المتكرر عند تشغيل المحرك.

فمن الأفضل عندما تريد تسريع السيارة أن يكون ذلك تدريجياً، وأيضًا تأكد من حمولة السيارة أنها ليست زائدة عن الحد، ومن خلال هذه الخطوات البسيطة ستجد أن محرك السيارة سيعمل بسلاسة وراحة أكبر.

  • تجنب إرهاق ناقل الحركة

يمكنك تجنب التحميل الزائد على علبة التروس وتجنب إتلاف علبة التروس عند تقليل السرعة.

يجب أن تحاول دائمًا التأكد من نقل علبة التروس إلى المرحلة التالية بسلاسة لإفساح المجال للسيارة لتقليل السرعة تدريجيًا دون حدوث ضرر.

على سبيل المثال: إذا كانت السيارة تسير على ترس رابع وترغب في تقليل السرعة ، فحاول أن تتأكد من أن الترس الرابع لا يتحرك إلى الترس الخامس عند الضغط على دواسة الفرامل، حيث سيؤدي ذلك إلى إتلاف علبة التروس.

  • الحرص على صيانة السيارة بشكل دوري

بالطبع ، من المهم جدًا لسلامة السيارة ، وخاصة زيت المحرك وزيت ناقل الحركة أن يتم استبدالهما كل فترة لمنع تلف محرك السيارة بعد أن يصبح الزيت عديم الفائدة، بالإضافة إلى ضمان عدم وجود صوت غير طبيعي بالمحرك لأن إذا تجاهلت ذلك، ستزداد المشكلة بالتأكيد بمرور الوقت.

  • قم بتنظيف السيارة استمرار

بكل تأكيد الشعور بالراحة عند ركوب السيارة شئ مهم، لأن قيادة سيارة نظيفة ستجلب شعورًا مختلفًا تمامًا عن القيادة لسيارة متسخة.

يمكنك الاطلاع على قائمة بأفضل سيارة عائلية من هنا، وقائمة بأفضل سيارات اقتصادية من هنا.

7 أشياء يجب أن تتجنبها للحفاظ على سيارتك

في معرض قمة البرج للسيارات بالدمام لا نقوم ببيع السيارات الحديثة فقط بل يجب علينا أيضًا التأكد ان عملائنا أيضًا ليس لديهم أي شكوى تجاه سيارتهم بعد شرائها، لذا يمكن لعملائنا التحدث مع فريق خدمة العملاء في أي وقت لمساعدتهم في أي شئ يريدون بخصوص السيارة.

ومن أشهر النصائح التي نحرص أن نقدمها لعملائنا في معرض قمة البرج للسيارات بالدمام هي:

    1. لا تضع يدك على ناقل الحركة أثناء القيادة: ليس من الخطر مجرد وضع يدك على ناقل الحركة، لكن عند الدوران بالسيارة سيتركز معظم الوزن على اليد ومن ثم إلى ناقل الحركة، والتي سيكون لها سلبي التأثير على ذراع التروس والأجزاء الميكانيكية ذات الصلة.
    2. من الأخطاء المنتشرة أيضًا هي عند إيقاف السيارة على سطح غير مستو باستعمال وضعية التوقف P دون استعمال افرامل اليدوية مما يجعل وزن السيارة بأكمله مرتكزاً على قطعة صغيرة في ناقل الحركة تسمى بـ Parking Pawl، ومع مرور الوقت وتكرار هذا الفعل سوف تتحطم هذه القطعة مسببةً ضرراً مكلفاً.
    3. تحميل السيارة بأحمال زائدة، قد تكون السيارة غير رياضية ولكن ليس هذا من المقنع أن تستخدمها كمخزن للأدوات والأغراض، حيث يؤثر الوزن الزائد سلباً على معدلات استهلاك الوقود ونظام التعليق خصوصاً وإن كانت الشوارع غير جيدة ومليئة بالحفر والمطبات.
    4. القيادة بكمية قليلة من الوقود: هذه العادة شائعة جدًا بين كثير من سائقي السيارات وخاصة الشباب الذين يريدون توفير المال وإضافة كمية قليلة من الوقود ، حتى لو عادوا مرة أخرى ويملأون الوقود لكن بكمية قليلة! لكن القيادة بكمية قليلة من الوقود سوف تتسبب في تلف مضخة الوقود، لأن بعض السيارات الحديثة يمكن أن تطبق نظام تبريد الوقود عن طريق غمر الوقود، وإذا كان هناك القليل من الوقود، فإن مضخة الوقود سوف ترتفع درجة حرارتها وتعطل.
    5. التسارع المفاجئ والتوقف المفاجئ، هذه نقطة بسيطة للغاية ، فهي لا تتطلب خبراء في مجال السيارات حيث سيؤدي تكرار هاتين الحركتين في البداية إلى زيادة استهلاك الوقود وزيادة استهلاك قرص الفرامل.

      على المدى الطويل، هذه التسارعات المفاجئة والتوقف قد يتسبب في تعطل المكونات الكهربائية في ناقل الحركة الأوتوماتيكي بسبب العديد من التغييرات المفاجئة.

    6. زيادة عدد دورات المحرك عند تسخين السيارة في الطقس البارد وهذا يتكرر مع كثير من العملاء، مع زيادة عدد دورات المحرك أثناء الوقوف سيؤدي ذلك إلى تغير مفاجئ في درجة الحرارة ، والذي لن يؤدي فقط إلى إتلاف الزيت، ولكن أيضًا إتلاف أجزاء معينة من المحرك خاصة بدون إكمال دورة المحرك بأكملها، وهذا هو أكبر ضرر للسيارة.
    7. تغيير ناقل الحركة من R إلى D والعكس قبل التوقف التام للسيارة وهذا من أكثر العادات السيئة المنتشرة لدى الكثيرين والتي توفر عليهم ثانيتين كحد أقصى هي الانتقال بسرعة من وضعية R إلى D أو العكس في ناقل الحركة الأوتوماتيكي لكن النتيجة أعطال مكلفة لناقل الحركة.

بعض من المميزات والخدمات التي نشتهر بتقديمها في قمة البرج للسيارات بالدمام هي أننا:

1- موزع معتمد لجميع السيارات الجديدة بأنواعها

2- نوفر جميع السيارات (الصغيرة والمتوسطة) للأفراد

3- نوفر جميع السيارات للشركات التجارية (بيكب – باصات – دينات)

4- نقوم بالاستيراد والتصدير لخدمة عملائنا داخل وخارج المملكة.

5- نقدم خدمة البيع بالكاش و نبتكر حلول تمويلية للتقسيط .

6- نوفر خدمة نقل الملكية الفوري 

7- نعمل على توفير عروض صيانة دورية.

8- نقوم ببيع السيارات بالجملة

أرقام معرض قمة البرج للسيارات بالدمام

للتواصل مع معرض قمة البرج للسيارات بالدمام يمكنك الاتصال على الرقم الثابت :  0133308598

ولخدمات شراء السيارة كاش يمكنك الاتصال على أحد الأرقام الآتية:

  • طلال : 0563333121
  • سعد : 0564025558
  • أحمد : 0582348136
  • سالم : 0530243145
  • عبدالمجيد : 0593333814

ولخدمات شراء سيارة بالتقسيط :

  • أحمد : 0582348136
  • سالم : 0530243145

ولخدمات شراء سيارة للشركات :

  • عامر : 0582979979

مواعيد معرض قمة البرج للسيارات بالدمام

نتشرف باستقبالكم بـ افضل معرض سيارات في الدمام طوال أيام الاسبوع

ساعات العمل في رمضان :

1- الفترة الصباحية : من الساعة 10:30 ص – 5:00 عصراّ  

2- الفترة المسائية : من الساعة 8:00 م – 11:30 م 

3- الجمعة: من الساعة 8:00 م – 11:30 م

طرق الدفع في معرض قمة البرج للسيارات بالدمام

نوفر لعملائنا العديد من وسائل الدفع لاختيار الأنسب لهم ، من بينهم:

1- خدمة البيع كاش عن طريق نقاط البيع

2- التحويل البنكي 

كما نقوم بتقديم افضل عروض السيارات بالتقسيط من خلال البنوك : ( بنك الراجحي – بنك الأهلي ) و افضل عروض الشركات : ( تمويل الأولى – إيجارة – مرابحة مرنة _ التيسير – الأمثل )